‏إظهار الرسائل ذات التسميات ولا احسها عشرة ساعات.......................... إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات ولا احسها عشرة ساعات.......................... إظهار كافة الرسائل

الأربعاء، يونيو 25، 2008

عشر سنوات على رحيله...............................


بسم الله الرحم الرحيم:


(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا

بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

صدق الله العظيم




الاحزاب(33)

(ايه23)

عشر سنوات ياشيخنا ولا تغيب عنا ابدآ

اللهم تغمده بفسيح جناتك وواسع رحمتك

وارزقنا وارزقه وارزق المسلمين اجمعين

بفيض مغفرتك ورحمتك
*
اللهم امين يارب العالمين *

***************************
قصة حياة وكفاح مشرفة
لصاحبها وللمسلمين جميعآ
*********************
اون لاين الان14!!!!!!
منهم من قال ان مدونتى نوت انترستنج!!
واى؟ اوكى شكرآ باى حال