الخميس، يوليو 10، 2008

الدنيا ريشه فى هوا

احبكم تسمعوا الاغنيه دى معاى
وماتزعل ياصديقى على شىء
ياما الحياه فيها...
اهم شىء انت
موجود
وفى
اتم
صحة
والف حمد
وشكر لله
سبحانه
وتعالى


هناك 6 تعليقات:

ahmed saker يقول...

دا انتي طلعتي شاعرة بقى و مؤلفة اغاني

ههههه

بس بجد الكلام جميل

دمت بخير

لاجئ الى متى يقول...

صحيح نورا
المهم ان نكون موجودين على هذه الحياة
في اتم الصحة والعافية

ولكن تساؤل بسيط
في ظل ان البعض لا يريدون لك ان تكون ؟
فلنكن و ( بالقوة )

والحمد لله

blue-wave يقول...

حلو الكلام
تحياتى

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ahmed saker
انا؟انا؟ انا ؟
لست انا والله ولكنه
كؤلف تلك الاغنية والتى
مازالت محتفظة بجمال كلماتها
والحانها الى اليوم وبالرغم من كل
هذه السنوات والكم الهائل من الاغانى.
تحياتى لك وتشكراتى للمرور والتعليق.

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاجىء الى متى
(عائد إن شاء الله)
هل اعجبك اختيارى للكلمات والاغنية؟
وهل كنت تعلمها من قبل؟
وجوابى على سؤالك:هو نعم إن لم يرغب (البعض)فى أن نكون:
فسنكون إن شاء الله (بالغصب عنهم وعن عينهم)اقولها لك بالبلدى او المصرى كما نسميها..
وشكرآللمرور والتعليق.

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
blue -wave
اشعارك وكلمات قصصك احلى
هذا رأيىّ,وهو رأى كثيرين ايضآ.
تحياتى.