السبت، أغسطس 15، 2009

.......البقاء لله وحده .....(تدوينة خاصة).




توفى الى رحمة

الله تعالى

الاستاذ صلاح

والد الزميل المدون



رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

اللهم اغفرللمؤمنين وللمؤمنات

وللمسلمين وللمسلمات

الاحياء منهم والاموات

انك سميعٌ عليمٌ

مجيب الدعوات

يارب العالمين

.................

فى الحديث الشريف


‏ ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة رضى الله عنه ‏

(أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال :

‏ ‏إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة :

إلا من صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له )

0صحيح مسلم -حديث رقم 3084

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اضع هنا ما قاله مصعب عن والده رحمة الله عليه

وعلى امى وابى وأموات المسلمين اجمعين

بمناسبة ذكرى ميلاده(اى ميلاد الوالد)

6-يونية -2009

قال فى تدوينة بعنوان


كنت قد قررت أن اكتب تدوينة عن حلمي الغريب ، ولكن تذكرت أن اليوم هو السادس من شهر يونيه فهذا
اليوم ليس كأي يوم بل هو اليوم الذي أشرقت فيه الدنيا من جديد بعد أن أتي إليها أكثر شخص استقر حبه في قلبي حتى بات قلبي يتنفس عبير هواه ، أحببته حتى فاض قلبي عشقا ، فهو من علمني معنى الهوى ، وهو من منحني الحياة ، بل هو من أهداني أجمل هدية ؛ إنه القلم الذي كان أول من هنأني اليوم بعيد ميلاد أعز شخص بالنسبة لي ، والذي يشبهوني أحيانا بأني المصغر منه ، ولكن هذا تكريم كبير جدا لي ، وتقليل من شأنه ، فما أنا إلا حسنة من حسناته وثمره من حديقته .
إنني أتحدث عن أبي ، فاليوم هو عيد ميلاده ، اليوم هو اليوم الذي أضاءت فيه الدنيا ابتهاجا بقدومه إليها
في عيد ميلادك يا أبي أود أن أقول لك كل عام وأنت إلى الله أقرب ، كل عام وأنت إلينا أقرب ، كل عام وأنت عن النار أبعد ، وعن الذنوب والمعاصي أبعد ، كل عام وحبك يدق في قلبنا دقا ، كل عام وأنت أسعد حالا ، كل عام وأنت في أفضل صحة ، كل عام وأنت تحقق أمانيك وآمالك ، فأنت كنت لي الأب والأخ والصديق بل والحبيب .
أبي تعجز حروف اللغة العربية على أن تصف مدى حبي لك ، أو أن قلمي الضعيف لا يجد كلمة تعبر عن مدى حبي لك ، وادعوا الله أن يبارك لنا في عمرك وأن ترتقي لأعلى عليين .
أبي كل عام وأنت بخير

--------------

ما شاء الله كان

وما لم يشأ لم يكن

سبحان الله

آنا لله وآنا اليه راجعون

اللهم صبرهم على ما شئت لهم
اللهم رضهم بما قضيت لهم
اللهم آمين يارب العالمين